الأحد، 07 يوليو 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالأسماء.. 4 شخصيات معروفة وراء تجديد عقد أحمد فتوح مع الزمالك

أحمد فتوح

أحمد فتوح

علي نصير

كشف مسئولو نادي الزمالك، عن كواليس مهمة في تجديد عقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، والذي تم الإعلان عنه رسميا منذ قليل .

وأعلن أحمد سالم ، المتحدث الرسمي لنادى الزمالك، رسميا، عن تجديد تعاقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، لمدة 3 مواسم مقبلة، ابتداء من الموسم المقبل.

وقال المتحدث الرسمي لنادى الزمالك، أن أحمد فتوح وافق علي تجديد تعاقده مع الزمالك، والاستمرار داخل القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات مقبلة.

وكشف الزمالك عن الأشخاص الذين كان لهم دورا كبيرا في تجديد عقد أحمد فتوح، والتوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب .

وقال المتحدث الرسمي للزمالك أن هناك 4 شخصيات زملكاوية معروفة كان لهم دور كبير في إتمام التعاقد مع أحمد فتوح، من خلال تقريب وجهات النظر بين اللاعب وإدارة النادي .

وأفصح سالم ، أن الرباعي طارق السيد قائد الزمالك الأسبق ومكتشف أحمد فتوح، والمنتج جمال العدل، وعمرو الجنايني عضو مجلس إدارة النادي الأسبق، والإعلامي أحمد جمال كان لهم دورا كبيرا في الاتفاق الذي تم بين الزمالك وأحمد فتوح .

وعلق أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر على تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض بشكل رسمي، والذي تم إعلانه منذ قليل.

وكتب فتوح على منصة التواصل الإجتماعي«انستجرام» بيان اعتذار لجماهير نادي الزمالك والذي جاء نصه كالتالي :«‎جمهور الزمالك العظيم شريك الحلم وكل لحظة نجاح والسند في كل صعب علي مدار سنوات».

وتابع قائلاً : «اتشرف اليوم بالاعلان عن تجديد تعاقدي في بيتي نادي الزمالك العظيم لتستمر الرحلة سنوات قادمة ولنستكمل سويًا من الآن الدفاع عن طموحات جماهيرنا وإعادة نادينا لمكانته الطبيعية بكتابة تاريخ جديد يليق باسم الزمالك صاحب الفضل علي الجميع».

‎وأضاف:«وبكل التقدير للجميع اعتذر عن أي سوء فهم حدث خلال الفترة الماضية دون قصد وبحسن نية لإدارة النادي والجماهير العظيمة وزملائي، سواء من اخواتي الكبار كباتن الفريق او اخواتي الصغار من ناشئين الزمالك مستقبل نادينا العظيم وسنظل واحد دائما ونطوي الفترة الماضية، ونستمر تحت شعار الزمالك أولا».

وأنهى«تقبلت كل العقوبات والخصومات واي قرارات لإثبات حسن نيتي والتزامي وحبي وتقديري لهذا الكيان واعتذاري كذلك ‎كلنا بشر وكلنا خطائين وسنظل نتعلم من المواقف لنصل لأفضل نسخة من انفسنا، ‎توكلنا علي الله .. عاش الزمالك .. عاش الزمالك» .