الأحد، 07 يوليو 2024

02:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رسميا.. الزمالك يعلن تجديد عقد أحمد فتوح

أحمد فتوح

أحمد فتوح

علي نصير

أعلن أحمد سالم ، المتحدث الرسمي لنادى الزمالك، رسميا، عن تجديد تعاقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، لمدة 3 مواسم مقبلة، ابتداء من الموسم المقبل.

وقال المتحدث الرسمي لنادى الزمالك، أن أحمد فتوح وافق علي تجديد تعاقده مع الزمالك، والاستمرار داخل القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات مقبلة.

وأضاف سالم : “نطالب كل ما قال أن أحمد فتوح وقع على عقود انتقاله لناد آخر بالاعتذار عما قاله” .

وأكمل: مجلس الزمالك حريص على إنجاز جميع الملفات في سرية مطلقة، وجددنا عقود 11 لاعبا من قطاع الناشئين .

كان موقع الجمهور قد انفرد بتفاصيل العقد الجديد لـ أحمد فتوح مع الزمالك .

في شأن آخر تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا رسميًا، اليوم الأحد، من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يفيد بإعلان استمرار عقوبة إيقاف القيد لنادي الزمالك، ولكن على خلفية قضية أخرى، بخلاف قضيتي سبورتنج لشبونة البرتغالي ومستحقات المهاجم السابق الغاني بنجامين أشيمبونج.

ويتعلق الأمر هذه المرة بمستحقات نادي كاراكاس الفنزويلي، لدى نادي الزمالك، والتي تقدر بـ 450 ألف دولار كان يجب سدادها الصيف الماضي، وتمثل جزء من قيمة التعاقد مع اللاعب البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأبيض، والتي لم تسدد سواء في عهد المجلس السابق، أو الحالي.

وبذلك أصبح الزمالك مطالبًا بسداد المستحقات الخاصة بفريق كاراكاس، أو التوصل إلى حل ودي مع النادي الفنزويلي، كخطوة تقرب الفريق الأبيض من إمكانية رفع عقوبة القيد، بالإضافة إلى مستحقات كل من لشبونة وبنجامين أشيمبونج.