الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خبير أبراج يتوقع نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر

النادي الأهلي

النادي الأهلي

أسماء أبو شادي

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا، غدا الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب «محمد بن زايد»، في مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وتوقع خبير الأبراج محمد صبحي فوز فريق سيراميكا، مشيراً إلى أن كل برج فلكي له تأثير على كل لاعب من الفريق الزمالك.

وأضاف «صبحي» في تصريح لـ«الجمهور»، أنه من المتوقع أن يحظى محمد الشناوي بيوم جيد غدًا على المستوى الشخصي والمهني. قد يشعر بالثقة والتفاؤل، ما يساعده على تحقيق أداء مميز في المباراة وتقديم أداء قوي في مرمى الفريق المنافس،  مشيراً إلى أنه من مواليد برج القوس.

بينما توقع أن يسيطر على  اللاعب على معلول بعض  التوتر غدًا، وقد ينعكس ذلك على أدائه في المباراة، مما قد  يحتاج إلى التركيز والتحكم في أعصابه لتحقيق أفضل أداء ممكن،  لافتاً إلى أنه من مواليد برج الجدي.

وتوقع خبير الأبراج أن اللاعب حسين الشحات، أن يحرز تقدم في المباراة كما يساهم في تحقيق أهداف فريق الأهلي، مشيراً إلى أنه من مواليد برج الجوزاء,

حكام مباراة الأهلي وسيراميكا

واختارت لجنة الحكام محمد معروف لإدارة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوبترا، ويعاونه المساعدان سامي هلهل وسمير جمال، والحكم الرابع محمود البنا، بينما سيتواجد طارق مجدي كحكم فيديو مساعد "VAR" ويعاونه محمود أبو الرجال، إلى جانب حكم الـ VAR الاحتياطي هاني عبد الفتاح.

search