الأحد، 07 يوليو 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تصرف غريب من أحمد فتوح يكشف وجهته القادمة

أحمد فتوح

أحمد فتوح

علي نصير

قام أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بتصرف جديد، يشير إلى احتمالية استمراره في صفوف القلعة البيضاء، وعدم الانتقال للنادي الأهلي .

وارتبط اسم أحمد فتوح بالانتقال للنادي الأهلي، بعد رفضه تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، الذي ينتهي عقده معه بنهاية الموسم الجاري .

وقام أحمد فتوح بمتابعة حساب الزمالك الرسمي عبر إنستجرام مرة أخرى، بعد إلغائه متابعة الحساب بالإضافة لإلغاء متابعة شيكابالا قائد الفريق عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عقب عرضه للبيع على خلفية أزمته الأخيرة مع إدارة الأبيض بعد خروجه من معسكر الفريق دون إذن في لقاء زد بالدوري.

في شأن آخر تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا رسميًا، اليوم الأحد، من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يفيد بإعلان استمرار عقوبة إيقاف القيد لنادي الزمالك، ولكن على خلفية قضية أخرى، بخلاف قضيتي سبورتنج لشبونة البرتغالي ومستحقات المهاجم السابق الغاني بنجامين أشيمبونج.

ويتعلق الأمر هذه المرة بمستحقات نادي كاراكاس الفنزويلي، لدى نادي الزمالك، والتي تقدر بـ 450 ألف دولار كان يجب سدادها الصيف الماضي، وتمثل جزء من قيمة التعاقد مع اللاعب البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأبيض، والتي لم تسدد سواء في عهد المجلس السابق، أو الحالي.

وبذلك أصبح الزمالك مطالبًا بسداد المستحقات الخاصة بفريق كاراكاس، أو التوصل إلى حل ودي مع النادي الفنزويلي، كخطوة تقرب الفريق الأبيض من إمكانية رفع عقوبة القيد، بالإضافة إلى مستحقات كل من لشبونة وبنجامين أشيمبونج.