السبت، 05 أكتوبر 2024

08:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اللواء سمير فرج يتوقع موعد انتهاء الحرب في غزة في هذا التوقيت

اللواء سمير فرج

اللواء سمير فرج

محمد الداوي

A A

أكد اللواء سمير فرج، الخبير والمفكر الاستراتيجي، إن الحدود المصرية مؤمنة تماما، والقوات المسلحة يقظة طوال الوقت، قائلاً  لا أحد يجرؤ على التعدي على الحدود المصرية .


وقال «فرج» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسؤوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن الإعلام الإسرائيلي، يبث دائما الشائعات ضد القوات المسلحة، موضحا أن الهدف هو إسقاط الدولة المصرية من خلال بث الشائعات وهذا الأمر ليس وليدة اللحظة ولكن منذ عهد الزعيم الراحل جمال عبدالناصر.

وتوقع اللواء سمير فرج ، أن تنتهى الحرب خلال 3 أو 4 أسابيع ، موضحا أن إسرائيل فشلت في القضاء على حماس كما زعمت في بداية حربها على القطاع .


وشدد الخبير والمفكر الاستراتيجي، على أنه رغم الأزمات الاقتصادية إلا أن مصر الدولة الوحيدة القوية في المنطقة وقادرة على حماية حدودها وأمنها القومي، وعلينا النظر إلى ما يحدث في ليبيا وسوريا والسودان، لافتا إلى المخطط الإسرائيلي هو تهجير الفلسطينيين إلى سيناء .


وتابع اللواء سمير فرج،قائلاً  «نتنياهو هيموت وينفذ المخطط الإسرائيلي في غزة وتهجير السكان إلى سيناء»، مؤكداً أن الجيش الإسرائيلي يمر حاليا بحالة من الانهيار بعد المعاناة في الحرب في غزة .
 

search