الأربعاء، 31 يوليو 2024

12:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إطلاق اسم الراحل أشرف عبدالغفور على القاعة الرئيسية بنادي نقابة الممثلين

نادي نقابة المهن التمثيلية

نادي نقابة المهن التمثيلية

ندى يوسف

A A

أطلق الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، اسم الراحل أشرف عبدالغفور، على القاعة الرئيسية بالنادي النهري للنقابة، تكريمًا له بعد وفاته.

وحضرت ابنته ريهام، ونجله تامر، لحظة وضع لافتة باسمه على القاعة الرئيسية بنادي نقابة المهن التمثيلية، إلى جانب حضور كلًا من أشرف زكي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة من بينهم الفنان أيمن عزب والفنان منير مكرم والفنان عزوز عادل.

وفاة أشرف عبدالغفور

وتعرض الفنان الراحل أشرف عبدالغفور لحادث سير مطلع الشهر الجاري، أثناء قيادته سيارته برفقة زوجته، على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وكان الظهور الأخير للفنان أشرف عبد الغفور 81 عاما، عندما تولى منصب رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض المسرحية، بالمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ16، برئاسة الفنان محمد رياض التي انطلقت في شهر أغسطس الماضي، وتم تكريم الفنان الراحل تقديرًا لإنجازاته الكبيرة في المسرح، ليكون ذلك آخر تكريم يتلقاه الفنان الراحل قبل وفاته.

 وتولى الفنان أشرف عبد الغفور، منصب رئيس لجنة تحكيم المسابقة، كما ضمت اللجنة عددا من الأعضاء، منهم: المخرج نادر صلاح الدين، الموسيقار طارق مهران، مهندس الديكور محمد الغرباوي، الفنان مجدي كامل، الدكتورة سحر الهلالي، الناقد الفني جرجس شكري، أما مقرر اللجنة فسيكون الفنان محمود حسن.