السبت، 05 أكتوبر 2024

04:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تجارة المخدرات والتزوير أبرزها.. رئيس نادي الوداد المغربي يواجه 5 تهم

سعيد الناصري رئيس الوداد المغربي

سعيد الناصري رئيس الوداد المغربي

حسين العجيلي

A A

وجهت النيابة العامة المغربية، اليوم الأحد، 5 تهم إلى سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد المغربي، وذلك على خلفية اتهامه بالاتجار في المخدرات.

ويوجه الناصري، تهما هي: المشاركة في اتفاق قصد حيازة المخدرات والاتجار فيها ونقلها ومحاولة تصديرها، والإرشاء والتزوير في محرر رسمي، مباشرة عمل تحكمي ماس بالحرية الشخصية والفردية قصد إرضاء أهواء شخصية، والحصول على محررات تثبت تصرفًا وإبراء تحت الإكراه، وتسهيل خروج ودخول أشخاص مغاربة من وإلى التراب المغربي بصفة اعتيادية في إطار عصابة واتفاق وإخفاء أشياء متحصل عليها من جنحة.

وفي سياق متصل.. أكدت النيابة العامة المغربية، اليوم الأحد، التهمة الموجهة لرئيس نادي الوداد سعيد الناصري، بالاتجار في المخدرات والتواصل مع تاجر معروف من دولة مالي، بالإضافة إلى 24 آخرين.

كان قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء، أمر بإيداع سعيد الناصري، وآخرين في السجن الاحتياطي، وذلك وفقا لبيان نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، والذي لم يذكر أسماء باقي المتهمين.

وأمر نفس القاضي الشرطة القضائية المختصة بالأمر بتكثيف التحقيقات مع المشتبهين الآخرين في القضية.

وفي تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية، أشار محامي سعيد الناصري إلى إيداع موكله يوم الجمعة الماضي في سجن عكاشة بالدار البيضاء.

يذكر أنه بالإضافة لرئيس نادي الوداد سعيد الناصري، هناك أيضا رجال شرطة وآخرين من حرس الدرك متورطين في القضية، كما أنهم يواجهون تهم "التزوير في محاضر رسمية، وعقد اتفاقات تتعلق بحيازة وترويج المخدرات، وتحرير شيك مزور، فضلا عن تبييض الأموال".

search