السبت، 13 يوليو 2024

12:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يتوج ببطولة منطقة القاهرة لكرة السلة

فريق السلة

فريق السلة

علي نصير

توج فريق ناشئات النادي الأهلي لكرة السلة تحت 16 سنة، بلقب بطولة منطقة القاهرة، بعد الفوز الذي حققه على حساب الجزيرة بنتيجة 57-54، في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة جامعة حلوان.  

وقدم «ناشئات سلة الأهلي» عرضًا قويًّا، وسيطر على مجريات اللعب من البداية حتى النهاية، بفضل السرعة في نقل اللعب والرميات الثلاثية.  

وواصل فريق ناشئات سلة 16 سنة بالأهلي عروضه المتميزة، وحصد لقب البطولة بعد سلسلة من العروض القوية خلال الموسم الجاري.

‏‎وعقب نهاية اللقاء تسلم الجهاز الفني واللاعبون كأس البطولة، وميداليات المركز الأول، واحتفل الجميع باللقب الذي حققه الفريق بعد مسيرة متميزة.

في سياق مختلف أسفرت قرعة البطولة العربية لكرة السلة للمنتخبات، عن وقوع مصر في مجموعة نارية خلال منافسات المسابقة التي تقام في مصر نهاية الشهر الجاري، في الفترة من 26 ديسمبر حتى 3 يناير المقبل.

ووقع منتخب مصر في المجموعة الثانية من البطولة رفقة منتخبات تونس والمغرب والإمارات والكويت، بينما ضمت المجموعة الأولى منتخبات موريتانيا والجزائر وليبيا والصومال.

قائمة منتخب مصر لكرة السلة للبطولة العربية 

كشف الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة السلة «رجال» تحت قيادة وائل بدر، ومحمد سليم عن قائمة المنتخب المبدئية، والتي من المفترض أن تشارك في منافسات البطولة العربية التي ستقام بالقاهرة الشهر الحالي.

وجاءت القائمة على النحو التالي: أحمد عادل دولا، إبراهيم هشام، يوسف رفعت، كريم حاتم، إيهاب امين، يوسف شحاتة، مازن عزازى، ياسر صالح، عمرو الجنى، عمرو زهران، احمد ياسر ،عمر هشام، أحمد ياسر مودى، أحمد سامى، أنس أسامة، على أحمد، أحمد فودة، أحمد خلف بيبو، عمر طارق، خالد عبد الناصر، هيثم كمال

وتستضيف مصر منافسات البطولة العربية لكرة السلة للمنتخبات خلال الفترة من 26 ديسمبر وحتى 3 يناير المقبل.