الخميس، 11 يوليو 2024

10:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حورية فرغلي تجدد نشر حوار "قاعدة لوحدي مع كلبي ونفسي أتجوز "

حورية فرغلي

حورية فرغلي

ندى يوسف

كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن حجم المعاناة التي تتعرض لها يوميًا بعد مرورها بالعديد من الأزمات المتتالية، معربة عن استيائها من العيش بمفردها.

وجددت حورية  نشر مقطع فيديو من أحد اللقاءات التلفزيونية التي أجرتها مؤخرًا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وأكدت حورية في الفيديو أنها تعاني من الوحدة، وترغب في الزواج وتكوين أسرة، ولكن القدر له رأي آخر في قصتها ، وقالت : «بيحسدوني على إيه.. أنا قعدة لوحدي مع كلبي.. معنديش صحاب وتليفوني ما بيرنش».

وأضافت: «كل اللي بعمله إني بنزل ألف طول اليوم.. أو اقعد على الموبايل.. ومبعملش أي حاجة في حياتي.. بزور بابا وماما أو هما اللي بيجولي».

واختتمت: «أنا دلوقتي عندي 46 سنة نفسي اتجوز ونفسي يبقى عندي عيلة ».

معاناة حورية فرغلي مع المرض

بدأت حورية فرغلي سلسلة معاناتها مع المرض بعد سقوطها من أعلى الحصان أثناء ممارستها رياضة الفروسية منذ عدة سنوات، وتعرضت بسببها إلى كسر في أنفها، وهو الحادث الذي غيّر حياتها بالكامل.

بعد كسر أنفها اتجهت إلى طبيب متخصص في جراحة الأنف، لإجراء عملية جراحية، ولكن يشاء القدر أن تكون هذه العملية عائق كبير في حياتها فيما بعد، حيث فشلت العملية فشلًا ذريعًا وتسببت في تشوه أنفها وفقدانها حاسة الشم والتذوق لفترة كبيرة، واضطرت بسببها لخضوع لعدد كبير من العمليات الجراحية حتى تستعيد حاسة الشم من جديد.

وفي ظل انتشار فيروس كورونا ساءت حالة حورية كثيرًا، خاصةً وأنها كانت تحتاج لإجراء عملية جراحية في أنفها خارج مصر، وبسبب منع السفر وإغلاق المطارات منعًا لانتشار الحالات المصابة بكورونا، اضطرت أن تنتظر فترة كبيرة حتى عادت الأمور إلى طبيعتها، وسافرت إلى أمريكا وخضعت حينها لعدة عمليات جراحية في أنفها.