الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبرزها تقديم الهدايا.. أفكار جديدة للاحتفال برأس السنة 2024 فى المنزل

تقديم الهدايا

تقديم الهدايا

شيماء الفراعي

A A

مع اقتراب احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة 2024 ، نجد الكثير من الأشخاص يحتفلون بهذا اليوم على طريقتهم الخاصة، فنجد أن بعض الأشخاص يحبون الاحتفال برأس السنة الجديدة في الأماكن العامة وأماكن التجمعات من أجل مشاهدة الأضواء المختلفة التي تزين المدينة، بجانب رؤية الألعاب النارية، وغيرها من مظاهر الاحتفالات المختلفة، ونجد آخرون يفضلون قضاء ليلة رأس السنة في المنزل بجانب العائلة والأصدقاء، وفي هذا التقرير سوف نقوم بعرض مجموعة من الأفكار المختلفة من أجل الاحتفال برأس السنة بالمنزل، وذلك حسب ما ورد على موقع fabhotels.

أفكار جديدة للاحتفال برأس السنة فى المنزل

في البداية يجب أن نقوم بتزين المنزل من جميع الجوانب من الحائط والأرضيات، بجانب تزيين الغرف لكى تشعر إنك في أجواء احتفالية، مع ضرورة وضع شجرة الكريسماس وتزينها بالكرات البيضاء والحمراء.

العمل على طهى أشهى الأكلات، بجانب الحلويات من الكيك المزين بالكريمة والشكولاتة، مع تقديم بعض المشروبات كالعصائر، بجانب المشروبات الساخنة التي يفضلها بعض أفراد العائلة.

العمل على دعوة كلا من الأصدقاء المقربين سواء من العمل أو من الدراسة، بجانب دعوة بقية أفراد العائلة، وذلك من أجل أن تشعر إنك في جو من التجمعات الكبيرة مثل الخارج.

عليك العمل على وضع مكبرات صوت في المنزل من أجل سماع الموسيقى المفضلة، تلك الموسيقى التى تضيف نوعا من السعادة والمرح أثناء التجمعات داخل المنزل.

التقط بعض الصور التذكارية مع أصدقائك وعائلتك حتى تكون ذكرى لك، بجانب وضع شاشة عرض كبيرة من أجل مشاهدة الأفلام والمسلسلات المفضلة،  ومن الممكن أن تشارك أصدقائك وعائلتك ببعض الألعاب الجماعية مثل البلياردو والشطرنج.

قم بتجهيز بعض الهدايا من أجل أن تقدمها لأصدقائك وأطفال العائلة مع الحرص على ارتداء ملابس بابا نويل، لكى يشعر الجميع أنهم فى أجواء الاحتفالات برأس السنة الجديدة.

search