الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الثور حظك اليوم الأثنين25 ديسمبر 2023

حظك اليوم

حظك اليوم

الزهراء علام

A A

إذا كنت من مواليد برج الثور تعرف علي حظك اليوم الأثنين25 ديسمبر 2023 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

برج الثور

برج الثور واحد من الأبراج الفلكية الاثني عشر ويمتد تاريخه من 23 أبريل إلى 22 مايو، ويعتبر من الأبراج الترابية، ويتمتع صاحب برج الثور بشخصيته الفريدة وعشقه للهدوء والاستقرار.

صفات برج الثور

يتميز مواليد برج الثور  بمحبتهم للآخرين وعدم الانشغال بعيوب غيرهم، كما لدى بعضهم طبيعة عنيدة، ويعرفون بأنهم محافظون جدًا ويصعب عليهم التكيف مع التغييرات، وأحيانًا متشددين في آرائهم ومن الصعب إقناعهم بوجهات نظر جديدة، كما يعرفون بالذكاء الشديد والفضول حول تعلم الأشياء والاستمرار في المحاولة للوصول إلى الأشياء حتي يحصلوا عليها في النهاية فمولود هذا البرج يسعي دائماً إلي الوصول إلى أحلامه.

كما يعرفون بالذكاء الشديد والفضول حول تعلم الأشياء والاستمرار في المحاولة للوصول إلى الأشياء حتي يحصلوا عليها في النهاية فمولود هذا البرج يسعي دائماً إلي الوصول إلى أحلامه.

مشاهير برج الثور

من مشاهير برج الثور الفنان العالمى آل باتشينو، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الثور علي الصعيد العاطفي

لا تسمح للآخرين بالدخول في علاقتك مع الشريك، حاول الحفاظ على هدوئك ، وتحدث بشكل لائق معه،  يحاول البعض تشويه صورتك، لكن لا تقلق دون جدوى ، لأن الشريك لديه ثقة كبيرة تجاهك.

توقعات برج الثور على الصعيد المهني

تمر بعض الخلافات على صعيد عملك، لا تحاول استخدام العنف في حل الأمور، تناقش بهدوء مع زملائك في العمل، وفي حال شعرت بالضغط الشديد حاول أخذ فترة من الوقت للراحة وللتفكير بشكل منطقي، وابتعد عن المشاكل حتى لا تفسد حياتك المهنية.

توقعات برج الدلو علي الصعيد الصحي

يواجه مواليد هذا البرج بعض المشاكل الصحية، الناتجة عن ضغوطات الحياة المختلفة، حاول استشارة طبيب مختص، بجانب المحافظة على نظام غذائي صحى، يساعدك على تحسين  صحتك.

search