السبت، 06 يوليو 2024

05:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دنيا المصري تعيش علاقة زوجية متوترة مع أحمد رزق في «بيت الرفاعي»

دنيا المصري

دنيا المصري

ندى يوسف

كشفت الفنانة دنيا المصري عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها خلال أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» بطولة الفنان أمير كرارة، والذى من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وقالت «المصري» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنها تجسد شخصية تسمى داليا، وهي زوجة الفنان أحمد رزق، ويمران بالعديد من الأحداث والأزمات، ولكنها متمسكة به كثيرًا بسبب أنها تحبه.

وأوضحت أن شخصية «داليا» تجمع بين الطيبة والشر، ولكنها لا تستطيع التخلي عن زوجها بالرغم من الأزمات تحدث بينهما بسبب عشقها الكبير له.

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع «كرارة»، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور عند عرضه في رمضان المقبل 2024.

ويشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي» أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

آخر أعمال دنيا المصري

وشاركت دنيا المصري خلال شهر رمضان الماضي بظهور خاص في مسلسل «ضرب نار»، من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وماجد المصري وانتصار وسهير المرشدي وضياء عبد الخالق، وهدى الأتربى ومها نصار وأحمد الرافعي وإيمان السيد وأحمد عبد الله محمود وتامر نبيل وتامر مجدى، وأحمد غزى، وآيسل رمزي، وزينة منصور، وهشام المليجي، وتيسير عبد العزيز، وإسراء رخا، ولبنى ونس، وجيهان خيرى، وطارق النهري، ومحمد حسنى، ويوسف وائل نور، وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي.

وتنتظر دنيا المصري عرض مسلسل «حرب الجبالي»، والذى انتهى من تصويره العام الماضي، ويشارك في بطولته سوسن بدر، وهبة مجدى، ونسرين أمين، ورياض الخولي، وصلاح عبد الله، وفردوس عبد الحميد، وأحمد خالد صالح، ولقاء سويدان، وأشرف عبد الغفور، وخالد كمال، وأحمد عزمي، وصفوة وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.