الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يسرا ونيللي كريم لأول مرة في عمل كوميدي بإخراج وتأليف إنجليزي

بوستر مسلسل روز وليلى

بوستر مسلسل روز وليلى

ندى يوسف

A A

طرحت منصة شاهد الرقمية، البوستر الرسمي لمسلسل «روز وليلى» بطولة يسرا، ونيللي كريم، استعدادًا لعرض أولى حلقاته خلال الفترة المقبلة.

ونشرت شاهد البوستر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، موعد طرح المسلسل ، مصحوبة بتعليق "  النجمات يسرا ونيللي كريم لأول مرة في عمل كوميدي درامي خطير.. روز وليلى قريبًا على شاهد».

وتدور أحداث «روز وليلى» في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته بجانب يسرا، ونيللي كريم، مع كل من أحمد وفيق، هشام عاشور، عارفة عبدالرسول، تيام مصطفى قمر، ومروان يونس، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

ويعتبر «روز وليلى» هو أول تعاون بين يسرا ونيللي كريم في تاريخ الدراما المصرية، وكان من المفترض طرحه في بداية عام 2023، ولكن تم تأجيله أكثر من مرة دون أسباب معلنة.

آخر اعمال نيللي كريم

على صعيد آخر، خطفت نيللي كريم أنظار الجمهور في السباق الرمضاني الماضي 2023 بشخصية «نادرة»، التي جسدتها خلال أحداث مسلسل «عملة نادرة»، ويعتبر أول عمل فني لها باللهجة الصعيدية، ونجحت في هذا التحدي الصعب، وحصدت على إشادات واسعة من قبل المشاهدين.

آخر أعمال يسرا

كما خاضت يسرا المنافسة في رمضان الماضي بمسلسل «1000 حمدلله على السلامة» وتدورأحداث المسلسل بعد وفاة زوجها جلال في كندا، وتقرر الدكتورة سميحة الرجوع إلى مصر بعد أكثر من 25 سنة، برفقة أولادها سامح وسماح لاسترداد ورثهم.

وشارك في بطولة المسلسل بجانب يسرا، كلًا من شيماء سيف، سما إبراهيم، آدم الشرقاوي، مايان السيد، محمد ثروت من تأليف محمد ذو الفقار، من إخراج عمرو صلاح، وتم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2023.


 

search