الخميس، 11 يوليو 2024

04:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التصريح بدفن جثة سيدة عثر لقيت مصرعها في شقتها بإمبابة

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

أمة الله عمرو

أمرت نيابة شمال الجيزة، اليوم الأحد، بتصريح دفن جثة سيدة، لقيت مصرعها داخل شقتها السكنية في منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة.


وكانت أمرت النيابة العامة في وقت سابق، بتشريح جثة سيدة، وأمرت بسرعة إعداد تقرير الصفة التشريحية، للوقوف على ملابسات الواقعة وأسباب الوفاه، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء تحرياتها لكشف ملابسات الواقعة، وأمرت باستماع شهود العيان وأهل وجيران المجني عليها لمعرفة من الذي يتردد عليها في شقتها السكنية، في منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء “محمد الشرقاوي” مدير مباحث الجيزة، إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثة سيدة في العقد الرابع من عمرها، مُلقاة أرضًا داخل شقتها السكنية، بمنطقة مساكن البلدية في حي إمبابة بمحافظة الجيزة، وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، بقيادة الرائد “محمد سعودي” رئيس مباحث إمبابة، بصحبة سيارة إسعاف لنقل الجثة لثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.


وبالفحص والبحث تم العثور على جثة سيدة "عزة.ع." تبلغ من العمر 36 عامًا، يشتبه في وفاتها جنائيا، وتم إتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة، وتم نقل السيدة لثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتم تولي نيابة شمال الجيزة مباشرة التحقيقات في الواقعة، للوقوف على ملابستها، ومعرفة وجود شبهة جنائية من عدمه.