السبت، 06 يوليو 2024

05:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد عرض فيلم «ليه تعيشها لوحدك» لـ سلمى أبو ضيف في السينما

فيلم ليه تعيشها لوحدك

فيلم ليه تعيشها لوحدك

ندى يوسف

 تستعد الفنانة سلمى أبو ضيف، لطرح فيلمها الجديد «ليه تعيشها لوحدك»، بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال الفترة الأخيرة بأكثر من عمل فني، ومنهم مسلسل «زينهم»، وحكاية «تحت الحزام» من مسلسل «حدث بالفعل».

وأعلنت الشركة المنتجة عن موعد عرض الفيلم عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن العرض الأول لفيلم «ليه تعيشها لوحدك» سيكون بدءً من يوم 3 يناير المقبل.

كما طرحت الشركة المنتجة البوسترات الفردية للفيلم، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وظهر كلًا من سلمى أبو ضيف، وخالد عليش، ومحمد رضوان، وخالد الصاوي، وأمينة شلباية على البوسترات.

ونشرت الفنانة بشرى، بوسترات الفيلم، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «فيلم ليه تعيشها لوحدك؟ قريبًا في السينمات في مصر والوطن العربي، إخراج حسام الجوهري».

ويعتبر فيلم «ليه تعيشها لوحدك» أول تجارب خبيرة الاتيكت والتجميل أمينة شلباية في التمثيل، بعدما عُرضت عليها هذه التجربة أكثر من مرة ولكنها رفضت.

أبطال «ليه تعيشها لوحدك»

«ليه تعيشها لوحدك» بطولة سلمى أبو ضيف، خالد الصاوي، شريف منير، مؤمن نور، محمد رضوان، خالد عليش، رؤى شانوحة، فاطمة عادل، أمينة شلباية، وهو من تاليف أحمد عبدالعزيز، وإخراج حسام الجوهري.

تدور قصة فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، في إطار اجتماعي ودرامي، والأحداث عن طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان، فيمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصيبة، وتتوالى الأحداث.