الخميس، 11 يوليو 2024

04:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إخلاء سبيل الراقصة بوسي بتهمة ترويج الفسق وخدش الحياء

الراقصة بوسي

الراقصة بوسي

أمة الله عمرو

أمرت النيابة العامة منذُ قليل، بإخلاء سبيل الراقصة بوسي، بعد إلقاء القبض عليها مرة أخرى، بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء، ومخالفة للقيم والتقاليد والعادات المصرية.

موقف الراقصة بعد إخلاء سبيلها

من جانبها، قالت المستشارة القانونية نهى الجندي، إن الراقصة بوسي تعهدت بعدم نشر وترويج فيديوهات الفسق والفجور مرة أخرى، وأشارت إلى أن إخلاء سبيلها تم بكفالة على ذمة التحقيقات التي تجري معها، وإذا نشرت هذه الفيديوهات مرة أخرى سوف تتعرض للمحاكمة القانونية مباشرة دون التحقيق معها.

وكانت البداية عندما ألقت الأجهزة الأمنية أمس، القبض على الراقصة بوسي للمرة الثانية، بعد أن كشفت التحريات وجمع المعلومات أنها تعمل في الملاهي الليلية، وتروج العديد من الفيديوهات الخادشة للحياء، تعرض بها أداء بعض الرقصات، وهذا مخالف لقواعد الرقص الشرقي.

ترويج الفسق والفجور

وبالفحص وجمع المعلومات ثبت من المقاطع التي تم رصدها على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، أنها تحتوي على حركات خادشة للحياء وإباحية؛ لإثارة الغرائز عند المتابعين وترويج الفسق والفجور، مقابل زيادة عدد المشاهدين وتحقيق أرباح ومكاسب مالية.

وفور إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة، صدر أمر بضبطها وإحضارها، وتم إلقاء القبض عليها من قبل مباحث الآداب  العامة بالجيزة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.