الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منهم الجمبسوت.. ٣ أفكار ملابس خفيفة لمواجهة الحر

إطلالات صيفية 2023

إطلالات صيفية 2023

تقى محمود

A A

تبحث الكثير من الفتات عن ملابس خفيفة ومريحة لمواجهة حرارة الصيف، وتبحث عن الأناقة والعملية فى آن واحد، وسيعرض لكم موقع الجمهور في السطور القادمة 3 أفكار ملميزة ومناسبة للمشاوير اليومية الطويلة.

الجمبسوت

تعد الجمبسوت من أسهل الحلول التي تلجأ لها الفتيات في المشاوير اليومية، ويمكن أن تكون بقماشات مختلفة وعديدة وكل قماشة تعطي لكِ مظهر مختلف تمامًا، وتعطي لكِ إطلالة كاجوال ورائعة، لاسيما إذا كانت مصنوعة بقماش من الكتان أو القطن، وتعطيكِ إطلالة ناعمة ومريحة ومناسبة للمشاوير السريعة والبسيطة.

باراشوت جمبسوت
جمبسوت جينز
جمبسوت سي واي

الفساتين الصيفية

تعتبر الفساتين الصيفية خيار سهل ويعطيك أناقة وجاذبية وأنوثة لا مثيل لها، كما أنها مناسبة للسفر والعطلات ولا تحتاج تفكير في اختيارها، فقط عليك بتنسيق حذاء مناسب معها واكسسوارات تزيد من جمالها.

فستان مشجر صيفي

ويتميز هذا الفستان بقصة رقبة "سكوير" فهى مناسبة للفتاة الرفيعة، كما أنه يتميز بقصة ضيقة من الصدر وواسع من أسفل بطول "ماكسي" مناسب للصيف.

فستان تركي صيفي

ويتميز هذا الفستان بقصة ضيقة ولكن مريحة، ويتميز بأكمام" باف سليفز" لإطلالة أكثر أناقة ومريحة، ويتميز بفتحة رقبة "في نيك- v nick" وفتحة جانبية جذابة.

التنانير الصيفية

تعتبر التنانير الصيفية الـ"ميدي" وال"ماكسي" من أفضل ما يمكنك اختياره إذا كنتِ لا تحبين ارتداء الفساتين، فهى مريحة للغاية ومناسبة لكل الأوقات والمشاوير.

تنورة مشجرة صيفية "ميدي" بفتحة جانبية
تنورة روزالين "ماكسي"
search