الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تكدسات مرورية نتيجة كسر ماسورة مياه في شارع 9 بالمعادي

تكدسات مرورية

تكدسات مرورية

أمة الله عمرو

A A

شهدت البلاد صباح اليوم الأحد الموافق 24 ديسمبر الجاري، عاصفة ترابية شديدة وشبورة قوية على الطرق الصحراوية، وكان لها تأثير سلبي على القيادة الأمنة.

وكشف الخبير المروري اللواء أحمد هشام، أن الإدارة العامة للمرور استعدت لتنظيم كافة الكثافات والتكدسات المرورية، الناتجة عن ذهاب الموظفين لعملهم والطلاب لمدارسهم وجامعتهم، بعد انتهاء عطلة الأسبوع.

وأوضح في تصريحه لـ«الجمهور»، أن هناك كسر في ماسورة مياه بشارع تسعة بمنطقة المعادي، وجرى غلق مصدر المياه ويتم التعامل مع التالف من قبل الجهات المختصة، مع استمرار الغلق الكلي لمحور كمال عامر، نتيجة لتجربة قوة تحمل السيارات والأحجام، حفاظًا على سلامة المواطنين.

كثافات مرورية بمحور صلاح سالم

كما أشار إلى أن المناطق التي بها كثافات مرورية هي محور صلاح سالم من الاتجاهين، القادم من اتجاه وتفرعات العروبة، واتجاه مطار القاهرة الدولي من أعلى كوبري الطيران، وأعلى منزل اتجاه الكوبري الجديد من اتجاه چوزيف تيتو واتجاه الحرفيين، بالإضافة إلى وجود كثافات في طريق مصر اسماعيلية الصحراوي، وتكدسات في محور 26 يوليو القادم من اتجاهين تحديدا القادم من منطقة الشيخ زايد ومنطقة 6 أكتوبر، وأيضًا كثافات في شارع الهرم من اتجاه ميدان الرماية لشارع الهرم، للقادم من جنوب القاهرة وشرق القاهرة.

وأضاف الخبير المروري، أنه يوجد شوارع وميادين بها حركات سير المرور بطيئة، مثل شارع وميدان رمسيس وميدان السواح وميدان روكسي اتجاه شارع الخليفة المأمون، وأكد أنه يوجد جميع الخدمات المرورية المدعمة بالأليات والأوناش لمساعدة تسيير حركة المرور.

search