الخميس، 11 يوليو 2024

06:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أبو نسب» لمحمد إمام يحقق 6 مليون جنيه في 72 ساعة

أبو نسب

أبو نسب

محمود الجلفي

لا تزال المنافسة قوية بين الأعمال المتواجدة في دور العرض السينمائي خلال الفترة الجارية، إذ يتنافس كبار النجوم في الوسط الفني ومنهم، آسر ياسين وحسن الرداد وبيومي فؤاد.

وهناك تفاوت كبير خلال المنافسة بسبب طرح الأفلام في أوقات مختلفة، وتحقيق العديد منها نجاحات كبيرة سابقًا، والبعض الآخر دخل دور العرض حديثًا، ولكنه يحقق إيرادات مالية كبيرة بشكل يومي؛ بسبب حب الجمهور له والإقبال الكبير عليه على شباك دور العرض.

وكشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحاته لـ«الجمهور»، عن الإيرادات الإجمالية التي حققتها دور العرض أمس السبت، وعلى مدار فترة وجودها وتنافسها، حيث حقق شباك التذاكر أمس مبلغ وصل لـ 2,099,085.

دخل النجم محمد إمام المنافسة بقوة، بعد ساعات قليلة من عرض فيلم «أبو نسب» بالسينمات، وتصدر المشهد بإيرادات وصلت لـ1,502,420جنيه، وذلك ضمن منافسات أفلام رأس السنة، وحقق إجمالي إيرادات خلال ثلاث ليالي عرض وصلت إلى 6 مليون جنيهًا.

ونجح فيلم شماريخ، بطولة الفنان آسر ياسين، في استمراره في المنافسة، حيث جاء في المركز الثاني بعد فيلم أبو نسب، وحقق في ليلة أمس إيرادات وصلت لـ 521,747 جنيه.

ولا يزال أكرم حسني متواجد في المنافسة بقوة، حيث حقق خلال الليلة الأخيرة إيرادات مرتفعة وصلت إلى 19,178 جنيه.

قائمة إيرادات الأفلام

حقق فيلم «بلوموندو» إيرادات وصلت لـ11,510 جنيه لا غير.

وصلت إيرادات «وش في وش» إلى 18,540 ألف جنيه.

«فوي فوي فوي» قدرت إيراداته بـ 16,764 ألف جنيه.

«سنة أولى خطف» وصل إلى 7,946 آلاف جنيه.

وتذيل فيلم «الخميس اللي جاي» لعمرو عبد الجليل قائمة الإيرادات بتحقيق، 560 جنيه، قبل فيلم البعبع الذي حقق 420 جنيهًا.

فيلم شماريخ

وشهد فيلم «شماريخ» العديد من الصعوبات، وأولها وفاة أحد أبطال العمل الفنان مصطفى درويش الذي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ ما وضع طاقم العمل في ورطة كبيرة، ولكن أصر المخرج عمرو سلامة على عدم حذف مشاهد «درويش» لإحياء ذاكرة.

تدور أحداث فيلم «شماريخ» حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، ويجسد الفنان آسر ياسين دور ابن غير شرعي لتاجر سلاح يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، ويتورط في أعمال والده غير الشرعية، على أمل أن يعترف به.