الأربعاء، 31 يوليو 2024

04:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجوم الفن والرياضة يتوافدون إلى مقر حفل جوائز «دير جيست»

أشرف زكي

أشرف زكي

محمود الجلفي

A A

لا يزال توافد الشخصيات العامة لحفل دير جيست كبيرًا، حيث حضر عدد من نجوم الفن والرياضة والإعلام، للفندق الذي يقام به الحفل، لحضور الفعاليات والمشاركة سواء بالتكريم أو بتهنئة الفائزين.

ومن أبرز الحضور حتى الآن كل من: الإعلامي أحمد شوبير والفنان محمد دياب، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وزوجته الفنانة روجينا، والإعلامي أسامة منير، والفنان سيد رجب، حمدي الميرغني، وإلهام شاهين، ومي عمر، والمخرج محمد سامي، وحنان مطاوع، ولبلبة، وداليا البحيري.

إضافة لتوافد كل من: عبير صبري، حسني شتا، صبري فواز، والإعلامي أحمد يونس، والنجم جمال سليمان، والفنانة دينا، ومي كساب.

حفل دير جيست

ويقام اليوم السبت، حفل دير جيست لتوزيع الجوائز بدورته الـ20 لعام 2023، وشهد مكان الحفل توافد نجوم الفن، إضافة إلى تكريم عدد من الفنانين عن مشوارهم الفني، كما يشهد توزيع الجوائز على الفنانين الأفضل في السينما والدراما والغناء، كما يتم توزيع جوائز في مجال الرياضة والإعلام.

ومن المفترض أن يشارك مجموعة كبيرة من نجوم الفن في حفل جوائز دير جيست في دورته الـ 20، وأبرزهم عمرو دياب، منى ذكي، رامى صبري، محمد رمضان، حنان مطاوع، صبري فواز، شيكو، رامي صبري، أنغام، حمزة نمرة، كريم عبد العزيز، أحمد داود، إسعاد يونس، وغيرهم.

وجاءت ترشيحات الفنانين لقائمة جوائز «دير جيست» النهائية لعام 2023، والتى تقدمها فى مختلف المجالات الإعلامية والفنية، حيث تقدم جوائز فى كل تصنيف، أهمها أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.