الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح يتفوق على «عمالقة» ليفربول ويكتب التاريخ في البريميرليج

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

A A

حقق الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، رقمًا قياسيًا جديدًا متفوقًا على عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بتسجيله هدف التعادل لفريقه في شباك أرسنال، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ووفقًا لما ذكره موقع «أوبتا» لإحصائيات كرة القدم، فإن محمد صلاح ساهم بشكل مباشر في 121 هدفا خلال 120 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة فريقه ليفربول على ملعب آنفيلد، بواقع «88 هدفا، 33 تمريرة حاسمة» أكثر من أي لاعب آخر في ليفربول، متفوقًا على الثنائي التاريخي للريدز ستيفن جيرارد 120، وروبي فاولر 100.

وانتهت أحداث مباراة ليفربول وأرسنال، بتعادل الفريقين، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وسجل جابريال جيسوس الهدف الأول لفريق أرسنال في شباك ليفربول، في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، سجل محمد صلاح هدف التعادل لفريق ليفربول.

وانتهت أحداث اللقاء، بتعادل الفريقين بهدف لمثله، ليتقاسما صدارة البريميرليج.

وحل فريق أرسنال، ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليفربول والذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ 18 لمنافسات مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل أرسنال الرسمي لمواجهة ليفربول

وجاء تشكيل أرسنال الرسمي للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: ديفيد رايا، في خط الدفاع: بن وايت- ويليام ساليبا- جابرييل- أولكسندر زينشينكو، في خط الوسط: مارتن أوديجارد- ديكلان رايس- كاي هافرتز، في خط الهجوم: بوكايو ساكا- جابرييل جيسوس- مارتينيلي».

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة أرسنال

وجاء تشكيل ليفربول الرسمي للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في الدفاع: كوستاس تسيميكاس، فيرجل فان دايك، إبراهيما كوناتي، ترينت ألكسندر أرنولد، في خط الوسط: جونز، واتارا واتارا إيندو، دومينيك سوبوسولاي، في خط الهجوم: لويس دياز، جاكبو، محمد صلاح».

وبهذه النتيجة، تساوى أرسنال مع ليفربول فى النقاط بالدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 39 نقطة لكل منهما.