السبت، 05 أكتوبر 2024

02:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«دبلوم صنايع والبخت حريف قهوة».. شاب عشريني يكافح الحياة

إسلام

إسلام

أسماء أبو شادي

A A

ليست المؤهلات الأكاديمية دائما أفضل مؤشر للحصول على حياة مهنية ناجحة، أو سببا لتحقيق السعادة في المستقبل، ففي العديد من المناسبات، كان الأشخاص الأقل حظا في الدراسة يعثرون على وظائف برواتب متدنية، أو اضطروا في وقت ما أن يكونوا عاطلين عن العمل.

«عالم القهوة»، لا يوجد بشري على وجه الأرض لا يعشقها، بلمسات مختلفة استطاع الشاب إسلام من استغلال عمله في مجال القهوة وتحويل القهوة إلى عالم خاص بيه على السوشيال ميديا، عن طريق تسجيل مقاطع فيديو  بطابع كوميدي تعلم الناس كيفية الرسم على القهوة. 

إسلام حريف قهوة كما يسمي نفسه على صفحته الرسمية على “فيسبوك”، دبلوم صنايع، على الرغم من عدم حصوله على شهادة جامعية، إلا أنه لم يجعل هذا الأمر عقبة  لإثبات نفسه ونجاحه في الحياة.

https://m.facebook.com/100077644217766/videos/3329645833992249/

وتحدث الشاب “إسلام” البالغ من العمر 29 عاماً والذي يسكن في مدينة شبرا محافظة القليوبية في تصريح خاص للجمهور، بشتغل في مجال القهوة  بقالي 10 سنين، اتجهت لعالم السوشيال ميديا لأن أي نجاح إنسان بيكون من خلال هذه المنصات، ودايما بعتبرها منفذ لنجاح أي شخص.

وعن أحلامه، أضاف حريف القهوة :"أنا نفسي أكون شخص ناجح في حياتي والنجاح ده بالنسبالي مش شرط فلوس لا بالعكس، نجاحي في الحاجة اللي بحبها وده اللي بيسعي إليه، اني أكون ناجح في حاجة أنا بحبها وفاهمها".

search