الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد هزيمة اليوم.. مانشستر يونايتد يحقق رقمًا سلبيًا في البريميرليج

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

حسين العجيلي

A A

حقق فريق مانشستر يونايتد رقمًا سلبيًا، بعد خسارته من ويست هام يونايتد، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب لندن الأوليمبي، ضمن منافسات الجولة 18 من البريميرليج.

وفشل مانشستر يونايتد في التسجيل خلال 4 مباريات متتالية، لأول مرة منذ موسم 1994.

وانتهت أحداث مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره وست هام يونايتد، بفوز فريق وست هام بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لندن، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري الإنجليزي.

سجل جارود بووين الهدف الأول لفريق وست هام في الدقيقة الـ 72 من عمر المباراة، قبل أن يضيف محمد كودوس الهدف الثاني في الدقيقة الـ 78 من عمر اللقاء.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام وست هام

وأعلن إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة وست هام، في المباراة التي جمعت بينهما منذ الساعة الثانية والنصف ظهرا، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي للمباراة كالتالي: «في حراسة المرمى: في حراسة المرمى: «أندريه أونانا، في خط الدفاع: آرون وان بيساكا، رافائيل فاران، لوك شاو، دييجو دالوت.، في خط الوسط: سفيان أمرابط، سكوت ماكتومناي، برونو فيرنانديز، في خط الهجوم: ماركوس راشفورد، راسموس هويلوند، إليخاندرو جارناتشو».

search