الثلاثاء، 30 يوليو 2024

08:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عبير نعمة تكشف كواليس طلاقها من زوجها

عبير نعمة

عبير نعمة

محمود الجلفي

A A

أوضحت الفنانة اللبنانية عبير نعمة كواليس الأيام الأخيرة قبل طلاقها، بعد تصدر الفيديو الخاص بها جميع منصات التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها الطلاق رسميًا أمس، خلال إحياء حفل على  مسرح بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وخرجت عبير نعمة بتصريحات تليفزيونية منذ قليل، تكشف خلالها التفاصيل الخاصة بطلاقها، حيث قالت: اللحظة اللي عيشتها على المسرح إمبارح كانت أقوى مني بصراحة، وأنا بقالي سنتين بتخبط في حياتي الخاصة والطلاق تم من سنتين، بس كنت بخفي مشاعري وكان الأصحاب والأهل والأقرباء على علم بطلاقي، ولكني مكنتش جاهزة أعلن عن الطلاق أبدًا، وكان فيه كتير من الإعلاميين عارفين ولكن احترموا رغبتي في عدم الإفصاح عن تفاصيل هذا الموضوع الخاص جدًا.

كما حرصت على احترام خصوصية طليقها، وطلبت من جمهورها عدم الجمهور عليه، متابعة: بشكر المحبة والدعم وأتمنى هذا الحب لا يسئ لـ أبو بنتي، جمعنا حب كبير وابنتي يارا هي حياتنا وهو كان حب حياتي وهو اليوم الصديق والسند وللأسف مقدرناش نكمل سوا، ولكن هذا لا يمنع أنه من أحلى الناس اللي قابلتهم في حياتي، وبطلب لو سمحتم محدش يشوه صورة أي حد فينا بأي ظرف من الظروف خاصة باسم المحبة.

طلاق عبير نعمة

كشفت الفنانة اللبنانية عبير نعمة عن طلاقها رسميًا من زوجها، خلال وجودها على خشبة المسرح للمشاركة في احياء حفل غنائي خلال الساعات الماضية، في العاصمة اللبنانية بيروت.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لعبير نعمة خلال حفلها الأخير، وهي متأثرة وتبكي معلنة عن طلاقها بشكل رسمي، حيث قالت: «iam divorced أنا مطلقة».