الأحد، 07 يوليو 2024

04:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«دقيقة مش حداد» قبل بداية حلقة خالد النبوي في «Sold out»

الفنان خالد النبوي

الفنان خالد النبوي

محمود الجلفي

بدأت منذ قليل حلقة برنامج sold out، والتي يحل فيها الفنان خالد النبوي ضيفًا على الإعلامي محمود سعد، ليكشف خلالها تفاصيل خاصة عن أعماله الفنية وحياته الشخصية.

وبدأت الحلقة بلقطة تحت شعار «دقيقة مش حداد» تكريمًا للأم الفلسطينية، حيث بدأ اللقاء قائلا: «دقيقه مش حداد» لكن تكريم لأعظم إنسان في الدنيا دلوقتي، هو الأم الفلسطينية اللي تهب ولادها فداء لقضية عمرها 75 سنة دفاعا عن أرضها».

آخر أعمال خالد النبوي

الجدير بالذكر أن، الفنان خالد النبوي بدأ تصوير أول مشاهد مسلسله الدرامي الجديد «إمبراطورية ميم»، والذي يدخل به السباق الرمضاني المقبل 2024، بأحد اللوكيشنات الخاصة بشوارع القاهرة، ويواصل المخرج محمد سلامة التحضيرات الخاصة بالعمل من معاينة أماكن التصوير المختلفة وترشيح باقي أبطال المسلسل.

مسلسل «إمبراطورية ميم»، مأخوذ عن رواية الكاتب إحسان عبدالقدوس، والعمل من إخراج محمد سلامة، وتحولت الرواية إلى فيلم عام 1972، وضم عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم: فاتن حمامة، أحمد مظهر، هشام سليم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسين كمال.

وتدور أحداث مسلسل «إمبراطورية ميم»، حول أب يتحمل مسئولية تربية أبنائه الستة بعد وفاة زوجته بجانب عمله في وزارة التربية والتعليم، ومع نمو الأولاد تزداد مشاكلهم، وتزداد معها أعباء والدهم في التربية، خاصةً مع وصول أغلبهم لسن المراهقة، فتتوتر العلاقة بينه وبينهم.