السبت، 06 يوليو 2024

01:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طلب منها العمل لسد احتياجات الزوجة الثانية.. سيدة ترفع دعوى خلع

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

محمود الطحاوي

انهالت دموع سيدة على خديها وهي تقص روايتها أمام محكمة الأسرة بإمبابة، وتطلب الخلع من زوجها التي لا تطيق العيش معه، بسبب سلوكه وأفاعله الغير أخلاقيه.

وقالت السيدة (ع.م) 33 سنة في تصريحات لـموقع “الجمهور”، إنها تزوجت من عامل معمار (ص. ر) 36 سنة، وتعيش معه في غرفتين وصاله مع أربعة أبناء، حيث يبلغ عمر أكبرهم 11 سنة وكانت ظروف المعيشة صعبة والفقر يحاصر الأسرة من كل اتجاه.

كانت السيدة صابرة ومحتسبه ذلك خير لعل الله يصلح حال زوجها، وتحاول السير مركبة الأسرة نحو شاطئ النجاة بتدبير القروش القليلة التي يحصل عليها زوجها لتسد جوع واحتياجات الأسرة.

لكن الزوج كان له اتجاه معاكس في تدمير الأسرة بالكامل بتصرفاته غير الأخلاقية، فقد كان يقيم علاقة غير شرعية مع جارته في المسكن، وبسبب أنهم يعيشون في منطقة شعبية جدا، كانت الألسنة تتناول زوجها وجارتهم الحسناء.

اضطر الزوج أن يتزوج جارتهم خشية كلام الناس، بل أضاف عبئا أكثر على الأسرة، علاوة على ذلك أصبح لا يذهب إلى العمل لأنه يريد التمتع بالعروسة الجديدة.

ومما زاد الطين بلة عندما طلب الزوج من الزوجة الأولي ومن أولاده العمل لينفقوا عليه وعلى عروسته الجديدة، لذلك توجهت لمحكمة أسرة إمبابة لرفع دعوى خلع وتطلب تمكينها من شقه الزوجية.