السبت، 05 أكتوبر 2024

11:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يعلن مقتل خمس ضباط وجنود وإصابة 5 آخرين بجراح خطيرة

مقتل جنود إسرائيلين

مقتل جنود إسرائيلين

شيماء حمدالله

A A

كشفت وسائل الإعلام العبرية نقلا عن جيش الاحتلال الإسرائيلي، منذ قليل، عن مقتل خمس ضباط وجنود وإصابة 5 آخرين بجراح خطيرة خلال المعارك في مدينة غزة.

وفي وقت سابق من اليوم، نشرت الفصائل الفلسطينية، رسالة بعد إعلانها مقتل ثلاثة أسرى من الاحتلال الصهيوني لديها بسبب القصف الإسرائيلي، قائلة: “كانوا لا يريدون أن يشيخوا لكن نتنياهو أراد لهم الموت”

بينما كشفت وسائل إعلام عبرية نقلا عن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن إصابة 44 عسكريًا من جنودها في معارك ضارية بمدينة غزة في الساعات الـ24 الأخيرة. 

كما اعترف جيش الاحتلال الصهيوني بمقتل جندي في قصف لحزب الله استهدف جنودًا في منطقة شتولا في الجليل الأعلى، إضافة إلى أن صافرات الإنذار تدوي في عسقلان

فيما اعترف قائد الفرقة 99 في جيش الاحتلال الإسرائيلي لنيويورك تايمز الأمريكية، "أوعزت بقصف منازل في بئيري حتى لو أدى ذلك إلى مقتل “إسرائيليين”

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن إصابة 189ضابطا وجنديا بجروح خطيرة في العمليات البرية و310 بجروح متوسطة و327 بجروح طفيفة.

ومن جانبها، أعلنت عناصر من المقاومة الفلسطينية، عن قصفها "كفار سعد" برشقة صاروخية مركزة، فيما أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي قنابل إنارة في سماء مدخلي البريج والنصيرات، إضافة إلى أن مناطق الدرج والتفاح في مدينة غزة تشهد معارك ضارية.

search