الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

ليفربول وأرسنال

ليفربول وأرسنال

حسين العجيلي

A A

تنطلق أنظار عشاق الساحرة المستديرة، صوب مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال، والتي تجمع بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة، من بطولة البريميرليج.

ويحل فريق أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي، ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليفربول والذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، على ملعب «أنفيلد»، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ18 لمنافسات مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال .

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة أرسنال

وجاء تشكيل ليفربول الرسمي للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في الدفاع: كوستاس تسيميكاس، فيرجل فان دايك، إبراهيما كوناتي، ترينت ألكسندر أرنولد، في خط الوسط: جونز، واتارا واتارا إيندو، دومينيك سوبوسولاي، في خط الهجوم: لويس دياز، جاكبو، محمد صلاح».

تشكيل أرسنال الرسمي لمواجهة ليفربول

وجاء تشكيل ليفربول الرسمي للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: ديفيد رايا، في خط الدفاع: بن وايت- ويليام ساليبا- جابرييل- أولكسندر زينشينكو، في خط الوسط: مارتن أوديجارد- ديكلان رايس- كاي هافرتز، في خط الهجوم: بوكايو ساكا- جابرييل جيسوس- مارتينيلي».

ويتواجد محمد النني على مقاعد البدلاء.

ويبحث مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال لكسر العُقدة على ملعب أنفيلد، بعد افتقاد فريقه الفوز على ليفربول بالدوري منذ 2 سبتمبر 2012، عندما فاز 2-0 تحت قيادة مدربه الفرنسي الأسبق أرسين فينجر.

بينما يأمل يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في استغلال عاملي الأرض والجمهور من الفوز على أرسنال وتصدر جدول الترتيب، بينما يسعى رجال مايكل أرتيتا من الفوز والابتعاد بالصدارة.

ويتصدر فريق أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة من 17 مباراة، فاز في 12 وتعادل في 3 وهُزم في مباراتين، بينما يتواجد ليفربول في المركز الثالث برصيد 38 نقطة.