الخميس، 11 يوليو 2024

09:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يرتكب جرائم أخلاقية.. زوجة ترفع دعوى خلع ضد زوجها بالخانكة

تعبيرية

تعبيرية

ضحى محمد على

جريمة أخلاقية بشعة، البعد عن الدين والقيم والمبادئ، كانت سببا فى انحدار الأخلاق، ممارسة الافلام الاباحية، وفى خيانة زوج لزوجته أمام أعينها.

على اعتاب محكمة الأسرة، بعد عدة شهور من الزواج زوجة تلجأ لمحكمة الأسرة بمنطقة الخانكة لرفع دعوى خلع على زوجها بسبب خيانته، وإجبارها على مشاهدة الأفلام الإباحية معه قبل الدخول فى العلاقة الحميمة، ويشترط عليها أنه أن يقيم معها علاقة زوجية أمام الصور والفيديوهات الإباحية.

معاناة زوجة من أمام محكمة الأسرة

تحكى زوجة تدعو ف.ك البالغة من العمر 23 عاما، أنها تريد إقامة دعوى خلع على زوجها المدعو ص.م الذى يبلغ من العمر 30 عاما، لتطليقها منه، وتقول من ليلة الدخلة زوجى كان يجبرنى على مشاهدة الأفلام الإباحية معه بشكل يومى، ولا يقيم علاقة حميمة إلا أمام الصور والفيديوهات الإباحية.

وأكملت الزوجة حديثها، تعرفت على زوجى فى نطاق عائلى، ولأننا عائلة ملتزمة لم أخرج معه لوحدنا، وفترة الخطوبة كانت قصيرة، وتزوجنا بشكل سريع فلم أستطع معرفته جيدا، وصدمت بعد زواجنا أنه طلب منى مشاهدة الأفلام الإباحية معه وعندما رفضت كان يجبرنى على ذلك واعتاد مشاهدة الفيديوهات والصور ولم يقيم علاقة حميمة إلا أمام تلك الصور والفيديوهات.

وتابعت الزوجة حديثها كنت أرفض ممارسة تلك الأعمال الشاذة، خوفا من الله وعقابه، ونصحته كثيرا بأن هذه الفيديوهات لن تجلب علينا إلا الذنوب، وأنها محرمة شرعا، وتوسلت إليه كثيرا إلا أنه رفض، وأصر على إجباري على ذلك.

وأكملت الزوجة فوجئت ذات يوم بأنه دخل علا منزل الزوجية ومعه إحدى الساقطات فتيات الليل، لممارسة الرذيلة والجنس الجماعى الثلاثى، فصدمت، وانهرت من هول المفاجئة وهربت من البيت سريعا فى ساعة متأخرة بملابس النوم لم أعد أعلم كيف أتصرف وإلى أين أذهب، وتركت المنزل لزوجى ومعه الساقطة.

واختتمت الزوجة حديثها قائلة، توجهت على الفور إلى قسم الشرطة، للإبلاغ عن زوجى والساقطة وتوجهت الشرطة معى إلى منزل الزوجية لإثبات حالة، لكن زوجى قد هرب ومعه تلك الساقطة، وقمت بالتوجه لمحكمة الأسرة لإقامة دعوى خلع على زوجى عديم الأخلاق.

وبعد تداول دعوى الخلع أمام الجلسات، أخيرا صدر الحكم بتطليق الزوجة خلعا من هذا الزوج سيئ الأخلاق والسمعة، وبعد صدور حكم المحكمة أحست الزوجة بأنها بداية حياة جديدة لها وغلق كل الذكريات السيئة التى جمعتها معه.