الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

A A

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة أرسنال، في المباراة التي تجمع بينهما في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ويحل فريق أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي، ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليفربول والذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، على ملعب «أنفيلد»، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ18 لمنافسات مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة أرسنال

وجاء تشكيل ليفربول الرسمي للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في الدفاع: كوستاس تسيميكاس، فيرجل فان دايك، إبراهيما كوناتي، ترينت ألكسندر أرنولد، في خط الوسط: جونز، واتارا واتارا إيندو، دومينيك سوبوسولاي، في خط الهجوم: لويس دياز، جاكبو، محمد صلاح».

ويأمل يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في استغلال عاملي الأرض والجمهور من الفوز على أرسنال وتصدر جدول الترتيب، بينما يسعى رجال مايكل أرتيتا من الفوز والابتعاد بالصدارة.

بينما يبحث مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال لكسر العُقدة على ملعب أنفيلد، بعد افتقاد فريقه الفوز على ليفربول بالدوري منذ 2 سبتمبر 2012، عندما فاز 2-0 تحت قيادة مدربه الفرنسي الأسبق أرسين فينجر.

ويتصدر فريق أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة من 17 مباراة، فاز في 12 وتعادل في 3 وهُزم في مباراتين، بينما يتواجد ليفربول في المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

search