السبت، 05 أكتوبر 2024

10:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيومي فؤاد يكشف حقيقة حصوله على جنسية دولة أخرى

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

محمود الجلفي

A A

رد الفنان بيومي فؤاد على الشائعات التي طاردته في الأيام الماضية، بشأن حصوله على جنسية دولة أخرى غير مصر.

حقيقة حصول بيومي فؤاد على جنسية أخرى

وأكد خلال تصريحات صحفية، عدم تقدمه بأي طلب للحصول على جنسية أخرى غير مصر خلال الفترة الحالية، وإن هذه الفيديوهات المتداولة قديمة للغاية، ومضى عليها سنوات، وكان خلالها يوقع على طلب حصوله على جنسية إحدى الدول.
 

حيث أوضح أن الفيديوهات المتداولة له قديمة ومر عليها 17 عامًا تقريبًا، وكانت خلال حصوله على جنسية دولة جزر الكاريبي، وليست جنسية دولة أخرى، كما يتحدث البعض، مؤكدًا أنه أمر طبيعي وسبق أن قام به الفنان هاني شاكر من قبل، ولم تحدث أي أزمات أو يتحدث عنه أحد، وأن كل ما يشاع مجرد شائعات وأقاويل لا أساس لها من الصحة.
 

كما أكد على حبه الشديد للبلد الذي تربى فيه «مصر»، والحصول على جنسية دول جزر الكاريبي أمر لا يمثل مشكلة نهائيًا، موضحًا أن هذه الفيديوهات قديمة ولكن هناك بعض المنصات نشرتها بغرض إثارة الجدل والحصول على المشاهدات.

جنسية غير مصر

وكانت بعض مواقع التواصل التواصل الاجتماعي قد تداولت خلال الفترة الأخيرة أخبار وأنباء، تؤكد على تقدمه بطلب للحصول على جنسية غير مصر، حيث انتشرت بعض الصور خلال توقيعه على طلب جنسية حصل عليها سابقًا على أنها حديثة، الأمر الذي أثار الجدل كثيرًا، ليخرج بيومي فؤاد بنفي والرد على كافة الشائعات المتداولة.
والجدير بالذكر أن، بيومي فؤاد لم يكن أول فنان مصري حصل على تلك الجنسية؛ بل حصل عليها سابقًا الفنان هاني شاكر.

search