السبت، 05 أكتوبر 2024

03:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ويست هام يسجل رقما قياسيا بعد فوزه على مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

ويست هام يونايتد

ويست هام يونايتد

حسين العجيلي

A A

حقق فريق وست هام يونايتد رقمًا قياسيًا جديدًا، بعد فوزه على مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب لندن الأوليمبي، ضمن منافسات الجولة 18 من البريميرليج.

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكواكا» للإحصائيات الرياضية، فإن وست هام، نجح في تحقيق الفوز في مباراتين متتاليتين أمام فريق مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، لأول مرة منذ ديسمبر 2007.

وأضافت الشبكة أن وست هام وصل إلى 7 مباريات متتالية على ملعبه في جميع المسابقات دون أي يتعرض لهزيمة.

وانتهت أحداث مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره وست هام يونايتد، بفوز فريق وست هام بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لندن، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري الإنجليزي.

سجل جارود بووين الهدف الأول لفريق وست هام في الدقيقة الـ 72 من عمر المباراة، قبل أن يضيف محمد كودوس الهدف الثاني في الدقيقة الـ 78 من عمر اللقاء.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام وست هام

وأعلن إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة وست هام، في المباراة التي تجمع بينهما منذ الساعة الثانية والنصف ظهرا، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي للمباراة كالتالي: «في حراسة المرمى: في حراسة المرمى: «أندريه أونانا، في خط الدفاع: آرون وان بيساكا، رافائيل فاران، لوك شاو، دييجو دالوت.، في خط الوسط: سفيان أمرابط، سكوت ماكتومناي، برونو فيرنانديز، في خط الهجوم: ماركوس راشفورد، راسموس هويلوند، إليخاندرو جارناتشو».

search