السبت، 05 أكتوبر 2024

04:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري الإنجليزي.. توتنهام يتقدم على إيفرتون بثنائية في الشوط الأول

توتنهام

توتنهام

حسين العجيلي

A A

انتهى الشوط الأول بين  توتنهام وإيفرتون، بتقدم السبيرز بهدفين مقابل لا شيء، وذك في المباراة التي تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة البريميرليج.

وسجل هدف المباراة الأول ريتشاليسون، لصالح توتنهام في الدقيقة 9 من عمر شوط اللقاء الأول.

وفي الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، سجل سون هدف توتنهام الثاني، في شباك إيفرتون.

وانتهى الشوط الأول بتقدم توتنهام على إيفرتون بهدفين دون رد.

أعلن أونج بوستيكوجلو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة إيفرتون، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل توتنهام الرسمي لمواجهة إيفرتون

يخوض توتنهام مباراة اليوم بتشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: فيكاريو، وفي خط الدفاع: بيدرو بورو، بن دافيز، كريستيان روميرو، إميرسون.، وفي الوسط: سار، سكيب، ديان كولوسوفيكسي، وفي الهجوم: هيونج مين سون، جونسون، ريتشارلسون.

وتذاع مواجهة اليوم بين توتنهام وإيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شاشة قنوات bein sport1، الناقل الحصري لمواجهات البريميرليج.

موقف الفريقين في البريميرليج

يحتل فريق توتنهام المركز الخامس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة، ويسعى لاعبو الفريق استغلال عاملي الجمهور والأرض للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط للقفز للمركز الرابع بدلا من فريق مانشستر سيتي صاحب ال 34 نقطة.

فيما يحتل فريق إيفرتون المركز 16 برصيد 16 نقطة، ويسعى فريق إيفرتون للفوز بالمباراة للهروب من مأزق الهبوط، خاصة بعدما تعرض لخصم 10 نقاط بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

search