الأحد، 07 يوليو 2024

02:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رسميًا.. نابولي يُعلن تجديد عقد فيكتور أوسيمين حتى 2026

أوسيمين

أوسيمين

دنيا عبده

أعلن نادي نابولي، تجديد عقد مهاجم الفريق الإيطالي فيكتور أوسيمين، حتى عام 2026، ليرد على الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية، بشأن رحيل اللاعب عن فريق نابولي. 

ونشر نادي نابولي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورًا من توقيع أوسيمين على عقود التجديد في حضور رئيس النادي.

فيكتور أوسيمين أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2023

وفاز النيجيري فيكتور أوسيمين بجائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا لعام 2023، خلال حفل جوائز الأفضل المقدمة من الكاف، والمقام حاليا في مدينة مراكش.

وتفوق «أوسيمين» لاعب نابولي الإيطالي، على النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، والمغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي. 

كواليس رفض الزمالك التعاقد مع أوسيمين

وكشفت مصادر مسئولة داخل نادي الزمالك، عن أن فيكتور أوسيمين وقّع بالفعل على عقود رسمية للانتقال للقلعة البيضاء عام 2015 بعد تألقه في مونديال الناسئين تحت 17 عاما وتتويجه بلقب هداف البطولة.

وأكدت المصادر لـ«الجمهور» أن أوسيمين عرض على الزمالك بترشيح من إيمانويل أمونيكي نجم القلعة البيضاء السابق، لكن الصفقة لم تكتمل، بسبب رفض اللاعب بحجة ضعف إمكاناته وعدم مناسبته لطريقة لعب الفارس الأبيض.

الغريب أن الزمالك رفض التعاقد مع أوسيمين ثم وقّع مع الزامبي مانويل مايوكا، والذي كان محل سخرية جماهير القلعة البيضاء بعد ذلك، بحسب المصدر.