الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أزمة جديدة في الزمالك بسبب الـ8 صفقات

شعار الزمالك

شعار الزمالك

محمد العزب

A A

يعاني نادي الزمالك خلال الفترة الماضية من أزمة كبيرة على مستوى التعاقدات خاصة بعد فشل الصفقات التي انتدبها الفريق بداية الموسم الجديد في تقديم أي إضافة واضحة للفارس الأبيض خلال الفترة الماضية.

ويحتاج الزمالك إلى 9 صفقات على الأقل في مراكز مختلفة، اولهم مركز حارس المرمى والذي عانى فيه الفريق بسبب تذبذب مستوى الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي وهو الذي ظهر في مباراة القمة.

أما عن خط الدفاع فيحتاج الزمالك على الأقل إلى ثنائي خاصة مع قلة خبرة حسام عبد المجيد وانخفاض مستوى محمد عبد الغني، وإصابة الونش بالرباط الصليبي، وهو ما آثر بشكل سلبي على اداء الفريق على المستوى الدفاعي.

ويحتاج الزمالك إلى محور ارتكاز بعد رحيل طارق حامد والذي ترك فراغ كبير في هذا المركز بالرغم من التعاقد مع الثنائي نبيل عماد «دونجا » وعمرو السيسي.

اما عن خط الهجوم فرحيل سامسون اكينولا بات واضح خاصة بعد الاداء الهزيل الذي قدمه الدولي البنيني على مدار الموسم، حيث يحتاج الفريق إلى ثنائي هجومي خاصة مع قلة خبرة علي ياسر لاعب فريق الناشئين.

وخسر نادي الزمالك لقاء القمه أمام غريمه التقليدي الأهلي 4-1 في المباراة التي جمعتهم في الجولة الحاديه والثلاثون من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

search