الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التعادل السلبي ينهي أحداث الشوط الأول بين مانشستر يونايتد ووست هام

لاعبو اليونايتد

لاعبو اليونايتد

إسلام عبدالجليل

A A

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد مع نظيره وست هام بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي.

وأعلن إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة وست هام، في المباراة التي تجمع بينهما منذ الساعة الثانية والنصف ظهرا، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام وست هام

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي للمباراة كالتالي: «في حراسة المرمى: في حراسة المرمى: «أندريه أونانا، في خط الدفاع: آرون وان بيساكا، رافائيل فاران، لوك شاو، دييجو دالوت.، في خط الوسط: سفيان أمرابط، سكوت ماكتومناي، برونو فيرنانديز، في خط الهجوم: ماركوس راشفورد، راسموس هويلوند، إليخاندرو جارناتشو».

موعد مباراة مانشستر ووست هام 

انطلقت وست هام يونايتد مع نظيره مانشستر يونايتد، اليوم السبت، في تمام الثانية والنصف ظهرا على ملعب لندن الأولمبي، ضمن مباريات الجولة الـ 18 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنقل أحداث المباراة بين  وست هام يونايتد مع نظيره مانشستر يونايتد، اليوم السبت، التي تقام على ملعب لندن الأولمبي، عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة جمعها من 17 مباراة فاز في 9 وتعادل في مباراة وخسر 7 مباريات، بينما يقع وست هام في المركز التاسع برصيد 27 نقطة.

search