الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الداخلية تطلق قافلة طبية وإنسانية في نطاق محافظة الفيوم

مبادرة كلنا واحد

مبادرة كلنا واحد

أمة الله عمرو

A A

نسق قطاع حقوق الإنسان في وزارة الداخلية مع القطاعات الأمنية والجهات المختصة، لتوجيه قوافل «طبية وإنسانية» استهدفت عددا من القرى والتجمعات السكنية في نطاق محافظة الفيوم لتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للمواطنين.


وتم توزيع عدد من العبوات الغذائية والمساعدات العينية، وتوقيع الكشف الطبي على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وتمت زيارة عدد من السيدات المعيلات من ذوات الاحتياجات الخاصة، في موقع إقامتهن وتوزيع بعض المساعدات العينية عليهن.  

كما تم زيارة عدد من المنشآت الشرطية للتأكد من تقديم الخدمات الشرطية، وأنها تسري بكل سهولة ويسر، وأن العمل في هذه القطاعات يقوم على الارتقاء بجميع المواقع الخدمية، ويعمل على تطويرها في كافة القطاعات، وللتأكيد على احترام حقوق الإنسان، وحفظ وصون كرامته وحسن معاملة المواطن المصري.

وشارك في القافلة عدد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان، من أجل سهولة وتيسير تلبية الخدمات الأمنية والمطالب لبعض الأهالي، ولاقى هذا استحسان وشكر من الأهالي، مُشيدين بجهود الوزارة في تقديم المساعدات لهم.

والجدير بالذكر، أن التواصل يتم من وزارة الداخلية، ضمن فعاليات مبادرة «كلنا واحد- ومعك في كل مكان»، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين من قاطني المناطق الأكثر احتياجا والمعيلات.

search