الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهالي المحلة الكبرى يدعمون غزة بـ6 شاحنات محملة بملابس ومواد غذائية

قافلة الحملة الشعبية

قافلة الحملة الشعبية

احمد المقدامي

A A

أعلن النائب أحمد بلال عضو مجلس النواب عن حزب التجمع والمسؤول عن تنظيم الحملة الشعبية المصرية لمساعدة الشعب الفلسطيني، عن دخول القافلة الثانية للحملة عبر معبر رفح إلى الأراضي الفلسطينية منذ قليل.

وجمعت الحملة الشعبية التي ينظمها مواطني المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، 6 شاحنات محملة بمختلف المواد الاغاثية والخيام والملابس الشتوية والبطانيين، في إطار دعم الأشقاء الفلسطينيين، المحاصرين في قطاع غزة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وتمكن أعضاء الحملة الشعبية في عدد من المدن المختلفة مثل المحلة الكبرى وطنطا وكفر الشيخ وزفتى، وقرى مثل كفر حجازي في المحلة وكفر ميت الحارون في مركز زفتى، من تجميع عدد كبير من الأدوية والبطاطين، وتجهيز حاويتين كاملتين من أكثر من 3200 بطانية، إلى جانب وصول أكثر من 3000 بطانية أخرى.

وجمعت الحملة أيضًا، كميات كبيرة من الملابس الشتوية والجوارب وغيرها من المستلزمات الشتوية، وأخرى خاصة بالنظافة الشخصية، بالإضافة إلى كمية كبيرة من المستلزمات الغذائية بينها طن دقيق وطن أرز و300 علبة جبنة وزن نصف كيلو.

ومن جانبه أعلن مصطفى الطوبجي، عضو الحملة الشعبية، عن بدء الاستعداد لتجهيز القافلة الثالثة، للانطلاق بها خلال وقت قريب إلى معبر رفح، مؤكدا استمرار تلقي المساعدات بمقر الحملة وأماكن التجميع طوال الوقت.