الإثنين، 08 يوليو 2024

07:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الغلبة لـ«مو».. محمد صلاح يتفوق على لاعبي أرسنال في مواجهات ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

يحل فريق أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليفربول والذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، على ملعب «أنفيلد»، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 18 لمنافسات مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرقام صلاح أمام أرسنال

وشارك النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول في 15 مباراة أمام فريق أرسنال، استطاع الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 وخسر 3 أخرى.

وخلال مواجهات ليفربول أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي، نجح النجم الدولي محمد صلاح في تسجيل 9 أهداف وصناعة 4 أهداف أخرى.

تشكيل ليفربول المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، المباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع: فان دايك، كوناتى، ترينت ألكسندر أرنولد، تسيميكاس، في خط الوسط: دومينيك سوبوسلاى، ريان جرافينبيرش، واتارو إيندو، في خط الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح».

تشكيل أرسنال المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ أرتيتا مدرب أرسنال، المباراة بالتشكيل التالي: «في حراسة المرمى: رايا، في خط الدفاع: بن وايت، وليام ساليبا، جابرييل ماجالايس، جاكوب كيويور، في وسط الملعب: ديكلان رايس، مارتن أوديجارد، هافرتز، في خط الهجوم، ساكا، جابرييل مارتينيلي، جابرييل جيسوس

موعد مباراة ليفربول وأرسنال

وتنطلق مباراة ليفربول مع نظيره أرسنال اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف على ملعب أنفيلد في قمة الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.