الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد زواج دام شهرين.. أنباء عن انفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

ياسمين شهاب

A A

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن انفصال المخرج مجدي الهواري وزوجته دنيا عبد المعبود، عقب زواج دام شهرين ونصف فقط.

وترددت هذه الأخبار عقب إلغاء كلًا منهم المتابعة للآخر، وحذف صورهم على حساباتهم الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكان المخرج مجدي الهواري، أثار الجدل عقب إعلان ارتباطه من دنيا عبد المعبود بسبب ظهور «الهواري» في أحد البرامج مع طليقته الفنانة غادة عادل وعبر عن حبه لها على الرغم من انفصالهما وأنه حتى إذا ارتبط سيقوم بوضع شرط أنها تتقبل حبه لطليقته وأنه لم يحب غيرها.

ولم يصرح أحد من الطرفين إلى الآن بأي تفاصيل، سواء دنيا عبد المعبود أو المخرج مجدي الهواري، ولكن «عبد المعبود» نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «نكتفي بهذا القدر من شرف المحاولة».

واعتبر البعض أن هذا إعلان من دنيا عبد المعبود، ولكن بشكل غير مباشر، وينتظر الجمهور الإعلان الرسمي عن طلاقهما.

وفي وقت سابق، أعلن المخرج مجدي الهواري، انفصاله عن الفنانة غادة عادل بعد زواج دام أكثر من 20 عام ولديهم 4 أولاد، وظهر برفقة طليقته غادة عادل منذ حوالي عامين في أحد اللقاءات وتحدث عن أنه لم يرغب في الزواج لأنه لم يكن هناك امرأة توافق على أنه سيظل يحب غادة مهما حدث، بحسب تصريحاته.

آخر أعمال المخرج مجدي الهواري

في سياق متصل، أن آخر أعمال المخرج مجدي الهواري، مسلسل «دايما عامر» الذي عرض في الموسم الرمضاني 2022 والعمل من بطولة الفنان مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، لمي كتكت، سام عادل، سما إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، والمسلسل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل.

وتدور أحداث المسلسل حول انتحال عامر شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شيء ما عن الجميع.