الخميس، 04 يوليو 2024

11:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسبب الإجهاد.. الخطيب يكلف مرتجي بحضور مراسم تتويج الأهلي بالبرونزية

خالد مرتجي

خالد مرتجي

حسين العجيلي

كلف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خالد مرتجي أمين الصندوق بالفريق، ورئيس بعثة الأهلي في المونديال، بحضور مراسم التتويج الرسمية ممثلًا للنادي الأهلي على منصة التتويج،، بعد حصول الفريق على برونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز على أوراوا الياباني، بنتيجة (4-2).

سيأتي تكليف الخطيب لخالد مرتجي بهذه المهمة، بسبب شعور رئيس الأهلي بحالة من الإجهاد الشديد أثناء وبعد مباراة الفريق الياباني من المشاركة في مراسم التتويج التي تجري الآن، بملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه، بعد تغلبه على أوراوا الياباني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

أحداث المباراة

وافتتح ياسر إبراهيم، التسجيل في المباراة، وأحرز الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك أوراوا الياباني، في الدقيقة الـ 18 من عمر اللقاء، ثم عزز بيرسي تاو النتيجة في الدقيقة 24 بعد ضغط متميز من إمام عاشور، وقلص كوناتي لاعب فريق أورورا النتيجة في الدقيقة 43 بعد تصويبة قوية.

وظهر النادي الأهلي بشكل مميز في الشوط الأول على مستوي الضغط وصناعة اللعب والاستحواذ.

ثم سجل الأهلي الهدف الثالث، في شباك أوراوا، في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، بهدف عكسي من مدافعي الخصم، ليتقدم من جديد على الفريق الياباني.

وبحلول الدقيقة 72، أهدر علي معلول ركلة جزاء للأهلي، ويضيع على فريقه فرصة تأكيد التقدم في اللقاء.