السبت، 05 أكتوبر 2024

03:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كاريكاتير «الجمهور» يحتفل بالبرونزية.. «نسر الأهلي يواصل خطف البطولات»

كاريكاتير الجمهور

كاريكاتير الجمهور

دنيا عبده

A A

سلط كاريكاتير موقع «الجمهور» بريشة الفنان محمد عبداللطيف، الضوء على فوز النادي الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية 2023، وسفر المارد الأحمر من المملكة العربية السعودية إلى الإمارات، للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري. 

ونشر الكاريكاتير صورة لـ «نسر الأهلي»، وهو يحلق بالميدالية البرونزية ويطير إلى الإمارات للمشاركة في بطولة أخرى، وعلق الكاريكاتير: «نسر الأهلي لا يكف عن البطولات». 

الأهلي يحقق برونزية كأس العالم

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه، بعد تغلبه على أوراوا الياباني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وفي السياق ذاته، حقق النادي الأهلي أرقامًا تاريخية بعد فوزه على فريق أورورا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية بالسعودية 2023.

وأصبح أكثر فريق يحقق المركز الثالث في كأس العالم للأندية منذ انطلاقة البطولة بـ 4 مرات الأولي عام 2006، والثانية 2020، والمرة الثالثة 2021، والأخيرة 2023، بالإضافةإلى كونه أكثر فريق لعب مباريات في كأس العالم للأندية بـ 25 مباراة.

search