الأحد، 07 يوليو 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خالد بيبو: سعيد بتحقيق أول إنجاز لي كمسؤول مع الأهلي

خالد بيبو

خالد بيبو

حسين العجيلي

علق خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول للنادي الأهلي، على فوز فريقه بالميدالية البرونزية، بعد التغلب على فريق أوراوا الياباني، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وقال بيبو في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية اللقاء : « بالطبع، كانت فترة في غاية الصعوبة على الأهلي قبل القدوم للسعودية بسبب كثرة السفر وضغط المباريات الغير طبيعي، ولكن الحمد لله قدمنا أداءًا مرضيًا على الرغم من أننا لم نكن موفقين في نصف النهائي، أمام فلومينينسي».

وتابع قائلاً: «أنا في غاية سعادتي بتحقيق أول إنجاز لي مع الفريق كمدير للكرة، وأعلم جيدًا أن وقت الانتصارات يكون الجميع جيدا، ولكن عند الخسارة لابد أن يتحمل أي فرد المسؤولية الكاملة ورد الفعل».

وأضاف : «سعداء بالتواجد هنا وتنظيم البطولة أكثر من رائع، حضرت قبل الفريق إلى هنا، وشاهدت تطورا كبيرا خلال شهرين منذ زيارتي الأخيرة لتفقد الاستعدادات للبطولة، وأشكر السعودية على حسن الاستضافة والاستقبال».

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه، بعد تغلبه على أوراوا الياباني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

أحداث المباراة

وافتتح ياسر إبراهيم، التسجيل في المباراة، وأحرز الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك أوراوا الياباني، في الدقيقة الـ 18 من عمر اللقاء، ثم عزز بيرسي تاو النتيجة في الدقيقة 24 بعد ضغط متميز من إمام عاشور، وقلص كوناتي لاعب فريق أورورا النتيجة في الدقيقة 43 بعد تصويبة قوية.

وظهر النادي الأهلي بشكل مميز في الشوط الأول على مستوي الضغط وصناعة اللعب والاستحواذ.

ثم سجل الأهلي الهدف الثالث، في شباك أوراوا، في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، بهدف عكسي من مدافعي الخصم، ليتقدم من جديد على الفريق الياباني.

وبحلول الدقيقة 72، أهدر علي معلول ركلة جزاء للأهلي، ويضيع على فريقه فرصة تأكيد التقدم في اللقاء.