السبت، 05 أكتوبر 2024

03:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«وش السعد».. حسين الشحات يتغنى بإمام عاشور بعد البرونزية

إمام عاشور

إمام عاشور

حسين العجيلي

A A

تغنى حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بزميله إمام عاشور بعد تتويجه بجائزة رجل مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، والتي حسمها الفريق الأحمر، بعد فوزه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ليتوج ببرونزية كأس العالم للأندية الرابعة في تاريخه.

ونشر «الشحات» صورة له رفقة إمام عاشور، عبر خاصية «الاستوري» بمنصة تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» وكتب عليها: «ده وش السعد بجد».

 وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه، بعد تغلبه على أوراوا الياباني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

أحداث المباراة

وافتتح ياسر إبراهيم، التسجيل في المباراة، وأحرز الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك أوراوا الياباني، في الدقيقة الـ 18 من عمر اللقاء، ثم عزز بيرسي تاو النتيجة في الدقيقة 24 بعد ضغط متميز من إمام عاشور، وقلص كوناتي لاعب فريق أورورا النتيجة في الدقيقة 43 بعد تصويبة قوية.

وظهر النادي الأهلي بشكل مميز في الشوط الأول على مستوي الضغط وصناعة اللعب والإستحواذ.

ثم سجل الأهلي الهدف الثالث، في شباك أوراوا، في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، بهدف عكسي من مدافعي الخصم، ليتقدم من جديد على الفريق الياباني.

search