السبت، 13 يوليو 2024

10:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«التميز عنوانه».. شاهد كيف احتفل الأهلي بإمام عاشور بعد «البرونزية»

إمام عاشور

إمام عاشور

دنيا عبده

حرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي، على الاحتفال بإمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول بالنادي، بعد حصوله على جائزة رجل مباراة البرونزية، والتي جمعت الأهلي وأوراوا الياباني، لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.

وعلق الأهلي على صور إمام عاشور مع جائزة رجل المباراة: «التميز عنوانه.. إمام عاشور لاعب مباراة التتويج بالبروزنية في مونديال الأندية». 

تصريحات إمام عاشور عقب مباراة الأهلي 

وحقق إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جائزة رجل مباراة الفريق الأحمر أمام أوراوا ريد الياباني، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات كأس العالم للأندية.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه، بعد تغلبه على أوراوا الياباني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وقال «عاشور» في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة : «الحمد لله على الفوز في مباراة اليوم وتحقيق البرونزية، وكنا نتمنى اللعب على الذهب أو الفضة، لكن قدر الله وما شاء فعل».

وأكد إمام عاشور: «كل لاعبي الأهلي رجالة وعملو اللي عليهم في المباراة، وتركيزنا على بطولة السوبر المصري لأن هدف الجميع في الفريق هو تحقيق البطولة».