السبت، 13 يوليو 2024

08:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خزينة الأهلي تنتعش بـ 2.5 مليون دولار بعد برونزية المونديال

لاعبي الأهلي

لاعبي الأهلي

إسلام عبدالجليل

حقق النادي الأهلي مكاسب مادية كبيرة بعد حصوله على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2023 والمقامة في المملكة العربية السعودية.

وحصل النادي الأهلي على مكافأة قدرها 2.5 مليون دولار، بعد فوزه على فريق أورورا وتحقيقة المركز الثالث في كأس العالم للأندية وحصولة على البرونزية.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه، بعد تغلبه على أوراوا الياباني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

أحداث المباراة

افتتح ياسر إبراهيم، التسجيل في المباراة، وأحرز الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك أوراوا الياباني، في الدقيقة الـ 18 من عمر اللقاء، ثم عزز بيرسي تاو النتيجة في الدقيقة 24 بعد ضغط متميز من إمام عاشور، وقلص كوناتي لاعب فريق أورورا النتيجة في الدقيقة 43 بعد تصويبة قوية.

وظهر النادي الأهلي بشكل مميز في الشوط الأول على مستوي الضغط وصناعة اللعب والاستحواذ.

ثم سجل الأهلي الهدف الثالث، في شباك أوراوا، في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، بهدف عكسي من مدافعي الخصم، ليتقدم من جديد على الفريق الياباني.

وبحلول الدقيقة 72، أهدر علي معلول ركلة جزاء للأهلي، ويضيع على فريقه فرصة تأكيد التقدم في اللقاء.

واختتم أهداف اللقاء علي معلول لصالح الأهلي، في الدقيقة 9 من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، ليؤكد على حسم الأهلي للبرونزية الرابعة في تاريخه.