السبت، 05 أكتوبر 2024

03:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي بنهائي كأس العالم للأندية

مانشستر سيتي وفلومينينسي

مانشستر سيتي وفلومينينسي

دنيا عبده

A A

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن كيفية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونظيره فلومينينسي البرازيلي، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب نهائي كأس العالم للأندية 2023 المقامة بالمملكة العربية السعودية.

ويقدم لكم موقع «الجمهور»، بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي البرازيلي بنهائي كأس العالم للأندية.

لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي اضغط هنا: «مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي».

نهائي كأس العالم.. مانشستر سيتي وفلومينينسي

يواجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره فلومينينسي البرازيلي اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساء، على ملعب « الجوهرة المشعة»، في نهائي كأس العالم للأندية.

وتأهل فريق مانشستر سيتي، إلي نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه على فريق أوراوا الياباني، بثلاثة أهداف دون رد، في نصف نهائي كأس العالم، بينما تأهل فلومينينسي على حساب الأهلي.

ويطمح بيب جوارديولا من كتابة اسمه في تاريخ النادي الإنجليزي بحصوله على أول بطولة كأس عالم للأندية في تاريخ الستيزينز، والخامس في تاريخه بعد تحقيقه أربع مرات مع برشلونة الإسباني.

بينما يأمل فريق فلومينينسي ليكون خامس فريق برازيلي حصولاً على لقب بطولة كأس العالم للأندية، بعد نجاح كورنثيانز في التتويج باللقب مرتين، كما حصد كل من إنترناسيونال وساو باولو، اللقب مرة واحدة.

ويقود الحكم البولندى سيمون مارشينياك المباراة النهائية لمونديال الأندية 2023، والذي قاد كأس العالم 2022 بقطر، ويعاونه كل من توماسز ليستكيويتز وآدم كوبسيك، والحكم الرابع الفنزويلي خيسوس فالينزويلا.

search