الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالقوة الضاربة.. تشكيل النصر الرسمي أمام الاتفاق

كرستيانو رونالدو

كرستيانو رونالدو

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، عن التشكيل الذي يخوض به مواجهته المرتقبة أمام نظيره الاتفاق، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب «الأول بارك»، اليوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساء، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من منافسات دوري روشن.

ويقع نادي النصر في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 37 نقطة، بفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر، لكن يتبقى للنصر مباراة، بينما يقع الاتفاق في المركز الثامن.
ويطمح نجم نادي النصر كرستيانو رونالدو من قيادة النصر للفوز على الاتفاق والتسجيل من أجل الانفراد بصدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي، بعدما تقاسمها ميتروفتيش معه بعد تسجيله هدف في مباراة أبها.

تشكيل النصر أمام الاتفاق

ويدخل فريق النصر المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: نواف العقيدي، وفي في خط الدفاع: علي لاجامي – إيميريك لابورت –سلطان الغنام – أليكس تيليس، وفي خط الوسط: بروزوفيتش – سيكو فوفانا – أوتافيو، ويقود هجوم العالمي: في خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – أندرسون تاليسكا.

موعد مباراة النصر

وتنطلق مباراة النصر مع نظيره الاتفاق في تمام الساعة الخامسة مساء عبر شبكة قنوات «ssc» سبورت الوكيل الحصري للدوري السعودي في الشرق الأوسط

search