السبت، 05 أكتوبر 2024

09:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسمة بوسيل: «قرار انفصالي كان صعب جدًا»

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل

ياسمين شهاب

A A

كشفت الفنانة بسمة بوسيل، عن تفاصيل انفصالها عن الفنان تامر حسني وأنهما تجمعهما علاقة صداقة قوية على الرغم من طلاقهما منذ أكثر من شهر.

وقالت «بوسيل» خلال لقائها ببرنامج «دقيقة نفهم»، إن قرار الانفصال لم يكن سهل ويُعد من أصعب القرارات التي أخذتها في حياتها، موضحة: «الواحد بيقعد سنين خلال فترة الجواز يبني حاجات كتير وحياة بشكل كامل وقرار الانفصال ده بيهدم كل حاجه بقي».

وأضافت: «أظن إن ولادي متفاهمين قرار الانفصال ده لأنهم مش حاسين بالفرق أو يمكن الفرق أفضل وأحسن لأننا أصحاب لسه وعلاقتنا قوية». 

وفي سياق متصل، كانت بسمة بوسيل، أعلنت انفصالها بشكل رسمي عن الفنان تامر حسني، ورغم ذلك إلا أن تامر حسني وبسمة بوسيل مازالت تجمعهم صداقة واحترام لأبنائهم ولذواتهم أيضًا، ويتعامل كل منهما مع الآخر بصورة حضارية جيدة.

ورغم محاولة بعض رواد السوشيال ميديا تحريف كلام ومواقف «تامر وبسمة»، وتصدير صورة تؤكد وجود خلاف بينهما، إلا أنهما دائما ما يحاولان الحفاظ على الصورة الجميلة لعلاقتهم.

وكتب تامر حسني ذات مرة عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» منشور يوضح قدر الاحترام بينهما، وقال فيه: «ملاحظ إن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية، ده غلط يا جماعة، أولًا مش أنا اللي ممكن أعمل كده، رغم الظروف الحالية.. ما زلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام».

واستكمل تامر حديثه: «ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيا ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جدًا دلوقتي ولو طلبت عنيا مش هتأخر، تاني حاجة أنا بحب اهزر معاكم دايمًا من يوم طلوعي لو في أغنية أو نكتة حلوة أو إفيه حضر في دماغي أنا على طبيعتي معاكم، ثالث حاجة الفنان الحقيقي اللي بيعبر عن مشاعر كل الناس في كل حالاتهم».

search