الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل لقاء أوراوا الياباني.. جماهير الأهلي لـ«الخطيب»: «ربنا يشفيك يا بيبو»

محمود الخطيب

محمود الخطيب

إسلام عبدالجليل

A A

ظهر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بمظهر مختلف وهو حالق شعر رأسه، رفقة بعثة الفريق التي تشارك في بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية، والذي أثار الجدل بين الجماهير الحمراء، حول السر في حلق الخطيب شعر رأسه.

ووجهت الجماهير الحمراء، عبارات التمنيات بالشفاء للخطيب «ربنا يشفيك يا بيبو»، ظنًا منهم أنه حلق شعر رأسه بسبب معاناته من مرض معين.

ويأتي المظهر الجديد للخطيب، بسبب أنه أدى مناسك العمرة في الأيام القليلة الماضية، مستغلاً تواجده في المملكة العربية السعودية، رفقة بعثة النادي الأهلي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

تشكيل الأهلي لمواجهة أوراوا بكأس العالم

ويخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، وفي خط الوسط: مروان عطية، أحمد كوكا، إمام عاشور، وفي الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا.

موعد مباراة الأهلي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في الرابعة والنصف من عصر اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية، والمقامة في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تُبث مباراة النادي الأهلي مع نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، عبر شبكة قنوات «SSC» السعودية الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس العالم للأندية 2023.

search